في قمة الجولة الخامسة من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، انتهت مباراة نادي برشلونة الاسباني ضد نادي اتلتيكو مدريد بالتعادل الايجابي بهدف لكل طرف،
ذلك في المباراة التي اجريت بينهما على ستاد “الكامب نو” مساء الأربعاء.
بدأت المباراة بتراجع من الضيوف في الربع ساعة الأولى، فيما ضغط اصحاب الأرض بقوة بحثا عن هدف مبكر، فتوغل ميسي من الجهة اليمنى قبل أن يسدد كرة قوية يتصدى لها أوبلاك في الدقيقة 13، قبل أن يرد عليه جناح الأتلتيكو كاراسكو بتوغل آخر من الجهة اليمنى ثم تسديدة ماكرة يبعدها تير شتيجن بعدها بدقيقتين.
وتجرأ الأتلتيكو بعض الشيء بعد مرور ثلث الساعة الأولى، فبدأ في التقدم رويدا رويدا ومحاولة بناء الهجمات على استحياء، مما أسفر عن تسديدة قوية وخادعة من مسافة بعيدة عبر المتألق كاراسكو في الدقيقة 30.
اتليتيكو مدريد فرض على برشلونة اسلوبه التكتيكي وواصل الدفاع الممتاز الى غاية الدقيقة الاربعون ليسجل النادي الكتلوني هدفه الاول عن طريق راكيتيتش بعد عرضية جميلة من أندريس انييستا لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم لنادي برشلونة بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني للمباراة
عاد نادي اتلتيكو مدريد الى الشوط الثاني عازما على العودة في اللقاء، ويدفع لويس إنريكي بالبرتغالي أندريه جوميش مكان بوسكيتس الذي تعرض لكدمة في الدقيقة 50، قبل أن تتجدد إصابة ميسي في الحوض بعدها بنحو 10 دقائق ليخرج في الدقيقة 59 تاركا مكانه لبديله التركي أردا توران.
ويرد سيميوني بإخراج كل من جاميرو وكاراسكو لحساب الثنائي آنخيل كوريا وفيرناندو توريس في محاولة لتنشيط هجومه بعد مرور ساعة على بداية اللقاء، وينجح في مراده بالفعل، بعدما سجل البديل كوريا هدف التعادل لفريقه من أول لمسة فور دخوله من ضربة حرة تم تنفيذها بشكل سريع لتمر من بين ساقي بيكيه وتذهب إلى الأرجنتيني الصغير، والذي يراوغ مواطنه المخضرم ماسكيرانو الذي وقع أرضا ويسدد أقصى يمين تير شتيجن لتصطدم الكرة بالقائم وترتد داخل المرمى وتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 61.
حاول نادي برشلونة العودة بتقدم جديد لكن اوبلاك كان لكل محاولات برشلونة بالمرصاد لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف ويقتسم الفريقين النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *