دافع نجم المنتخب الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الإسباني الحالي زين الدين زيدان عن مواطنه ومهاجم النادي الملكي كريم بنزيمة، بعد الانتقاد الذي تعرض له من قبل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.
ويغيب بنزيمة عن المنتخب الفرنسي منذ أغسطس 2015 بسبب الدور الذي لعبه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا على خلفية شريط جنسي خاص بالأخير.
وفي كتاب نشر الأسبوع الماضي، تطرق هولاند إلى هذه القضية ومهاجم ريال مدريد، قائلا “من الناحية الأخلاقية، بنزيمة ليس بالمثال الذي يحتذى به”.
ورد زيدان على ما قاله هولاند بحق مهاجم النادي الملكي، متوجها إلى الرئيس الفرنسي قائلا “في إطار عملك بإمكانك أن توجه الانتقادات، لكن ليس بإمكانك قول أمور غريبة ومن الطبيعي أن يشعر اللاعب بالانزعاج جراء ذلك”.
وأضاف زيدان عشية لقاء ريال مدريد مع ليخيا وارسو البولندي في مسابقة دوري ابطال أوروبا “نعم، هذا الأمر (ما قاله هولاند) مزعج. يجب أن ندقق بما قاله بالضبط، لكن نعم، إنه يزعجني”.
ورفعت عقوبة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الفرنسي على بنزيمة بسبب هذه القضية بعد نهائيات كأس أوروبا التي احتضنتها بلاده، لكن مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشان لم يضمه إلى التشكيلتين اللتين أعلنهما بعد النهائيات القارية من أجل خوض التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، معتبرا بأن الوقت لم يحن من أجل ضمه مجددا إلى الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *