مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو، استخدم النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وحامل لقب أفضل لاعبي العالم، كمثال للتدليل على تأثر أي لاعب كرة،
مهما بلغت درجة مهارته بالتقدم في السن. يأتي هذا ردا على المطالبات الأخيرة للسبيشيال وان يمنح لاعب وسطه المخضرم مايكل كاريك البالغ من العمر 35 عاما فرصة أكبر للعب، عقب تألقه الأربعاء الماضي في قيادة الشياطين الحمر للفوز على جارهم اللدود مانشستر سيتي 1-0 في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، والتأهل بالتالي لربع نهائي المسابقة.
وقال مورينيو في مؤتمره الصحفي الجمعة على هامش استعداده لمواجهة بيرنلي اليوم السبت ضمن الجولة العاشرة من البريميرليج “في غضون 5 أعوام من الآن، حتى ميسي سيصبح في الـ 34 من عمره وحينها سنبكي جميعا، فهناك فارق بين أن تكون في 25 من عمرك أو أن تكون في الـ 35”. وأضاف مدرب اليونايتد قائلا “كل ما يمكنني قوله هو أن كاريك لاعب استثنائي، ولكنني لا يمكنني أن أنتظر منه المشاركة في 4 أو 5 مباريات على التوالي كما في حالة لاعبين أصغر سنا مثل ماركوس راشفورد أو أندير هيريرا، إلا أنه يبقى دائما لاعبا مهما حينما يشارك داخل أرض الملعب، إذ يمنح زملاءه التحرر الذهني الذي يحتاجون له خلال مشاركته مع الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *