جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، يرى أن فريقه لا يطمح أبدا لإنهاء الموسم في المركز الرابع، بل سيقاتل من أجل ما هو أفضل في النصف الثاني من الموسم.
وذلك على الرغم أن مانشستر يونايتد يمر بفترة متذبذبة النتائج ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. فالمدرب الملقب “السبيشل وان” يملك عقدا يمتد لثلاث سنوات مع الشياطين الحمر، لكنه يثق تماما في قدرته على تحقيق إنجازات عظيمة منذ السنة الأولى.
إذ قال في هذا السياق “سنرى كيف سننهي الموسم، لكنني لا أريد أن أتحدث أبدا عن المركز الرابع، فأنا أعتقد أنه بإمكاننا تحقيق ما هو أفضل، لكن يجب في المقابل ألا ننسى أن هذا المركز هو بحد ذاته صعب المنال وذلك بالفعل خطر يهددنا”.
ثم تابع في حديثه “البريميرليج دوري صعب جدا والفرق الكبيرة تقاتل بطموحات مماثلة لما نسعى إليه، ولذلك أنا لا أريد تحديد أي مرتبة معينة سواء الثالثة، الرابعة أو حتى الخامسة. لا يهمني كل ذلك ما سأعمل عليه هو جعل الفريق يصارع من أجل الفوز في كل مباراة، حديثي لا يقتصر على الدوري فقط، بل على جميع المسابقات التي نشارك فيها وأعتقد أنه بإمكاننا أن نبصم على إنجازات مميزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *