لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، استبعد عودة الفريق الكتالوني في النتيجة ضد باريس سان جيرمان في مباراة العودة من الدور ثمن النهائي
لبطولة دوري أبطال أوروبا. حيث تعرض فريق برشلونة لخسارة مهينة على ملعب “حديقة الأمراء” بأربعة أهداف نظيفة، مما جعل مهمة الفريق الكتالوني في مباراة العودة بعد أسبوعين على ملعب الكامب نو معقدة وتصل لدرجة المستحيلة.
وصرح المدرب الذي بات مقعده في خطر كبير بعد تلك الفضيحة قائلا “لم ندخل المباراة بشكل جيد، هذا بدا واضحًا أمام الجميع، باريس سان جيرمان لعب بشكل أفضل، صنع فرصا أكثر وتفوق علينا”. ثم أجاب على سؤال على يمكن لبرشلونة العودة في النتيجة أم لا قائلا “العودة بعد التأخر برباعية؟ الأمر صعب للغاية، ولكننا ما زلنا في منتصف المواجهة، والآن سنخوض النصف الثاني على ملعبنا، سنحاول اللعب بأسلوبنا المعتاد، وكما استقبلنا 4 أهداف يمكننا تسجيل مثلهم، سننتظر ونرى ما سيحدث”.

بوسكيتس: سنحاول بالاياب رغم من صعوبة المهمة
وبدوره رفع متوسط ميدان برشلونة سيرجيو بوسكيتس، الراية البيضاء بعد الهزيمة المذلة، التي تعرض لها فريقه وبعد المباراة، أعرب لاعب الوسط الإسباني عن إحباطه، بقوله “باريس سان جيرمان كان أكثر حدة منا، وهم كانوا أفضل منا من الناحية التكتيكية، كانت لديهم خطة ساعدتهم على التفوق علينا، صحيح النتيجة ربما تكون قاسية، لكن هذا حال كرة القدم. بالنسبة لنا، كنا نعتقد أننا سنخوض مباراة مختلفة، مباراة العودة؟ سنحاول بذل كل ما في وسعنا في كامب نو، بالرغم من صعوبة المهمة، ما حدث أمس ليس أفضل سيناريو بالنسبة لجماهيرنا، لكننا سنحاول دائما، كما قلت المهمة ستكون صعبة، وأقول هذا لأنني لا أكذب”.
وسيقام لقاء الإياب على ملعب “كامب نو” مساء الأربعاء الموافق الثامن من مارس المقبل، وسيكون برشلونة بحاجة للفوز بأكثر من أربعة أهداف نظيفة لضمان التأهل للدور القادم.
سارة محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *