قت الشرطة الايطالية صباح امس السبت 18 فبراير 2017 القبظ على المهاجرة المغربية صباح النعيمي بتهمة الوساطة و تسهيل الدعارة ,
حيت قدمت المشتكية خديجة . الغزواني شكاية تتهم فيها صباح النعيمي بتحريضها على ممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي عن كل زبون
كما وافادت الضحية خديجةانها تعرفت على صباح النعيمي في مخفر الشرطة التابع لمدينة الكساندريا .كما وتفيد الضحية ان المدعوة صباح كدبت عليها حيت ادعت انها ستجد لها عملا شريفا في بلجيكابمساعدة صديقها الانفصالي عادل زوبير.وبالفعل سافرت الضحية الى بروكسيل ووجدت الانفصالي عادل زوبير في استقبالهاالدي اخدها للعيش في غرفة مساعده سعيد السعيدي .الدي فر من مسكنه فور علمه بان الضحية عادت الى ايطاليا وقدمت شكاية ضدهم.
وتحكي خديدة الغزواني . ان الانفصالي عادل الزوبير اخدها الى مكان يدعى كباريه دبي حتى تعمل به جليسة للزبناء وتقدم جسدها للراغبين في المتعة مقابل 200 اورو لليلة ,الشي الدي رفضته خديجة , وفرت هاربة الى ايطاليا من جديد تاركة امتعتها في بيت صديق عادل زوبير سعيد السعيدي.
وحتى يغطي هدا التشكيل العصابي الدي يعمل في تسهيل الدعارة والنصب عن القاء القبض على زعيمتهم صباح النعيمي قامو بترويج اشاعة مغرضة عن خبر اعتقال الدكتورة امال بوسعادة .في المغرب .
ولكن جتى ينفضح كدبهم فالدكتورة امال قامت ببث مباشر من احد المطاعم اللبنانية بالعاصمة ستكهولم رفقة ابنها والجدير بالدكر ان الدكتورة امال بوسعادة لم تسافر الى المغرب مند شهر سبتمبر الماضي ,
هدا وقامتالشرطة الايطالية بالقاء القبظ على المدعوة صباح النعيمي من شقتها باحد المناطق العشوائية الفقيرة ضواحي الكساندريا حيت تقيم رفقة عشيقها الايطالي دون عقد زواج والتحيق معها لعدة ساعات , كما وقامت السلطلات الايطالية بتبليغ شرطة بروكسيل عن عادل الزوبير ومساعده .
وسوف تطلعكم الامل العربي عن اخر التطورات في القضية قريبا
قدر /احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *