تعرّضت الفنانة المغربية سميرة سعيد لحملة انتقادات وسخرية واسعة من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً على إطلالتها في آخر جلسة تصوير لها، التي ظهرت فيها بفستان،
يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنهال التعليقات والانتقادات على إطلالة سعيد، فقد حصل الأمر نفسه معها في عدة جلسات تصوير أجرتها عندما طرحت ألبومها الأخير “عايزة أعيش”.

تعليق سميرة سعيد
لم ترد سميرة سعيد مباشرة على منتقدي إطلالتها، لكنها صرّحت لبعض المقربين منها إنها لا تهتم لتلك الانتقادات على الإطلاق، وإنها تختار ما يحلو لها من الأزياء وما ينال رضاها، كما وأن تلك الانتقادات تضحكها كثيراً حين تقرأها وتنال إعجابها ولا تستفزها بتاتاً، والدليل على ذلك أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرّض فيها لانتقادات، ومع ذلك لم تأخذها بعين الاعتبار وارتدت مرة أخرى ما يحلو لها، وقد صمّم الفستان ذا اللونين الأبيض والأزرق مصمّم الأزياء اللبناني طوني ورد.

تحضر ألبومها الجديد
تعمل سميرة سعيد حالياً على التحضير لألبومها الجديد الذي سيتضمّن 12 أغنية، وقد أنهت تسجيل أربع أغنيات منها باللهجة المصرية، كما تستمع حالياً إلى بعض الملحّنين والشعراء لاختيار باقي أغنيات الألبوم، فيما تستعد سعيد للخضوع لأكثر من جلسة تصوير خلال الفترة المقبلة من أجل الإعلان الخاص بألبومها الذي لم تحدّد موعد طرحه بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *