ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، حقق نادي برشلونة فوزا على فريق مالاجا بالنتيجة 2-0، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما
على ملعب “الكامب نو” مساء السبت.
مباشرة خلال الدقيقة الثانية فاجأ برشلونة منافسه بهدف مبكر مشكوك في صحته، حيث لعب لوكاس ديني كرة إلى ديولوفيو أكملها في الشباك دون أن يتحرك أندريس بريتو حارس مالاجا، وسط اعتراضات عديدة من زملائه، حيث أثبتت الإعادة التلفزيونية أن الكرة تجاوزت خط المرمى، لكن في النهاية برشلونة تقدم بالنتيجة 1-0.
واستمر استحواذ النادي الكتالوني في الدقائق القادمة مداورا الكرة ببراعة كما كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحاول الاختراق من العمق، لكن بدون جدوى أمام دفاع مالاجا الذي استبسل في إبعاد الكرات.
رد الضيوف الحقيقي كان في الدقيقة 30 حين انطلق خوان كارلوس من الجهة اليسرى ثم وجه عرضية، انقض عليه شوري برأسية قوية، إلا أنهت كانت معكوسة زيادة عن اللزوم، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بالنتيجة 1-0.

أحداث الشوط الثاني للمباراة
في الشوط الثاني أصبح نسق اللعب أكثر سرعة خاصة من برشلونة، الأمر الذي مكنهم من الوصول في مرات عديدة لمرمى برييتو والتي كان أخطرها عند الدقيقة 54 حين توغل ميسي من الجهة اليسرى بمهارة ثم سدد بشكل عكسي رائع، إلا أن الحارس كان يقظا وأبعد الخطورة عن مناطقه.
ولم تمر سوى دقيقتين حتى عاد ميسي ليراوغ في العمق متجاوزا عددا المدافعين ومقدما تمريرة سحرية نحو إنييستا الذي كان منفردا في الجهة اليسرى لمعترك العمليات وأرسل قذيفة مقوسة معجزا بها الحارس ومضاعفا النتيجة لفريقه الذي أصبح يتقدم بهدفين دون رد.
ولم يهدأ أبدا برشلونة من التهديد في النصف ساعة الأخيرة وقدم البرازيلي باولينيو الانتعاشة اللازمة، حيث تناغم مع ميسي وهدد معه في عدة مرات، لكن دون أي فعالية في اللمسة الأخيرة، لينتهي بذلك اللقاء بفوز برشلونة بالنتيجة 2-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *