ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، خطف نادي أرسنال الإنجليزي نقطة ثمينة من أنياب مضيفه ساوثهامبتون
بهدف لكل فريق.
ساوثامبتون فاجأ ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، بعدما مرر تاديتش كرة ذكية إلى أوستن في الناحية اليمنى، ليسدد من فوق الحارس بيتر تشيك داخل الشباك، ليتقدم ساوثهامبتون بالنتيجة 1-0.
تسبب الهدف في ارتباك دفاع آرسنال الذي كاد يتلقى هدفا ثانيا بعدما اقتحم أوستن المنطقة ذاتها قبل أن يسدد كرة سيطر عليها تشيك، وفي الدقيقة السابعة أصاب أوستن القائم إثر تمريرة من ريدموند لكن حكم الخط رفع راية التسلل.
وفي منتصف الشوط انطلق لاكازيت بالكرة من منتصف الملعب وتبدل الكرة مع أوزيل قبل أن يبعدها من أمام هويبرج ببسالة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني للمباراة
أجرى آرسنال 3 تبديلات هجومية، أشرك من خلالها داني ويلبيك وأوليفيه جيرو وجاك ويلشير، في وقت عمد فيه ساوثامبتون إلى إدخال المغربي سفيان بوفال، لكن الحال لم يتبدل، في ظل إحكام صاحب الأرض لدفاعه بقيادة الدولي الهولندي فان ديك.
وكافأ جيرو مدربه في الدقيقة 88 وسجل هدف التعادل للارسنال من كرة رأسية لعبها له سانشيز من الناحية اليسرى ووضعها جيرو برأسه على يسار الحارس فرايزر فورستر، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1. وبهذا التعادل يرتقي أرسنال للمركز الخامس بجدول ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *