بدأت في قرى منطقة المتن – جبل لبنان، عمليات تصوير مسلسل “طريق” للنجمة نادين نسيب نجيم، والنجم عابد فهد. أميرة وجابر سيحضران على الشاشة الصغيرة
في رمضان المقبل في إطار من 30 حلقة، وتعمل المخرجة السورية رشا شربتجي على فهم وتوظيف قدراتها على المشاهد الأولى من المسلسل الذي يعود لفيلم “الشريدة” بطولة نجلاء فتحي ومحمود ياسين، وقصة نجيب محفوظ، المحامية التي تتزوج مقاولاً أمّياً، وتعيش معه أتعس لحظات عمرها بعد أن تكتشف سوء اختيارها حين قرّرت الزواج به.

مواجهة للنهاية
عابد فهد سيكون جابر الذي سيحاول أن يقنع زوجته بآرائه وأفكاره التي لا تتماشى مع محيطها العلمي والثقافي الذي وصلت إليه، وهذا ما يوقعهما في مشاكل وحتى الطلاق لا يشكل حلاً لهذا.
لحظات صعبة ستقضيها نادين نسيب نجيم للخروج بأقل خسائر ممكنة من الدور الصعب لأميرة التي ستواجه جابر حتى النهاية، فهذه هي المرة الأولى التي تؤدّي فيها نادين نسيب نجيم دور المحامية، وبطريقة تتطلب منها الكثير وفهم الدور الذي بُنيت عليه القصة.

الاستعدادات بدأت
وكانت نادين نسيب نجم قد تأخرت بالدخول على عمليات التصوير إثر الوعكة الصحية التي تعرضت لها وأبقتها لأيام في المستشفى ثم لازمت المنزل لأسابيع طويلة، فيما كانت الاستعدادات تتحضر للمسلسل الذي سيزوره المنتج صادق الصباح قريباً.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها نادين نسيب نجيم المخرجة رشا شربتجي، فعام 2015 قدّمتا معاً مسلسل “سمرا” الذي حقق نجاحاً لافتاً وكان إلى جانب نجيم الفنان أحمد فهمي.
قادر احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *