يبدو أن المنافسة بين نجوم الغناء دائمة، خاصّة إذا نالت كلمات أغنية إعجاب أحدهم وعلم أن شاعرها عرضها على زميل آخر له، هذا من الممكن أن يتسبب،
برفض المطرب الأول للأغنية وقطع علاقته مع الشاعر، وقد حدث هذا الأمر في السابق كثيراً.
وحالياً دخلت كل من الفنانات أصالة نصري ولطيفة التونسية وسميرة سعيد في منافسة شرسة.

رانيا ياسين هي السبب
فقد عرضت الشاعرة رانيا ياسين أخيراً على الفنانة أصالة نصري 30 دعاءً دينياً من أجل أن تؤدّيها وتُعرض في ما بعد عبر شبكة قنوات Dmc بعد أذان المغرب مباشرة.
ولكن تسببت رانيا ياسين بإحراج أصالة، حيث عرضت الـ30 دعاءً على لطيفة وسميرة سعيد في نفس توقيت عرضها على أصالة، خشيةً منها أن ترفضها أصالة، ومحاولة منها أن يكون للأدعية مطربة حتى إذا رفضتها إحداهن توافق عليها الأخرى.

أصالة ترفض المشاركة
وبعد أن عُرضت الـ30 دعاءً على المطربات الثلاث، نالت إعجابهن جميعاً، وهو الأمر الذي جعل رانيا ياسين تشعر بالحرج، ومن هنا عرضت على كل من أصالة ولطيفة وسميرة سعيد أن تؤدّي كل واحدة منهنّ 10 أدعية فقط، حتى لا يكون هناك خلاف بينها وبين أيّ من المطربات الثلاث.
وفي تصريحات خاصة، أكد أنس نصري شقيق الفنانة أصالة ومدير أعمالها، أنهم ليسوا على علم إن كانت الشاعرة رانيا ياسين عرضت هذه الأدعية على مطربات أخريات أم لا، ولكنه أشار الى أن أصالة إذا أقدمت على هذه التجربة فستقبل عليها مكتملة، أي إنها ستؤدي الـ30 دعاءً أو ستعتذر عنهم جميعاً.
بدورها، لفتت دوريس موريس اسكندر مديرة أعمال الفنانة لطيفة إلى أنهم تلقوا عرضاً بالفعل من رانيا ياسين لأداء عدد من الأدعية من تأليفها لعرضها في شهر رمضان المقبل، ولكنها أكدت أن الأمر ما زال في مرحلة التفاوض ولم ينتهِ بعد، ولذلك رفضت الإفصاح عن التفاصيل الخاصة به.

أصالة في الجيم
هذا ونشرت الفنانة أصالة نصري فيديو لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تمارس الرياضة من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وقد أشار الكثيرون إلى أن عمرو دياب كان السبب في حماستها؛ خاصة أنها كانت قد نشرت فيديو له وهو يمارس الرياضة من داخل الجيم.

وفي هذا السياق، أكد أنس نصري مدير أعمالها في تصريحات خاصة، أن شقيقته تواظب في خلال الفترة السابقة على ممارسة الرياضة دائماً وأنها قرّرت عدم التوقف عنها.
د امال بوسعادة العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *