بعد ان اعلن لاعب هبوعيل تل ابيب وليد بدير الاسبوع الماضي عن اعتزاله كرة القدم، قرر اليوم اللاعب العربي ابن قرية البعنة صالح حصارمة ،

والذي يلعب بصفوف فريق هبوعيل عيروني كريات شمونة بمركز الدفاع، السير على خطى وليد بدير باعتزاله اللعب.
وبالرغم من ان صالح حصارمة والبالغ من العمر 39 عاما صرح قبل اشهر بانه لا يفكر بالاعتزال واصراره الاستمرار موسما اخر، الا انه تراجع بذلك اليوم بعد ان عرف من مدرب فريق كريات شمونة بانه لن يبني عليه كثيرا في الموسم المقبل فقرر بالنهاية اعلان اعتزاله اللعب وعدم ملازمة دكة الاحتياط، وذلك بعد ان عرض عليه ايضا رئيس النادي “ايزي شيراتسكي” تدريب فريق شبيبة كريات شمونة في الموسم المقبل وكان رده ايجابيا ووافق على هذا العرض.
وقد تحدث اللاعب امام وسائل الاعلام قائلا : “في البداية اريد ان اشكر هذا الفريق الرائع (هبوعيل كريات شمونة) وعلى رأسهم رئيس الفريق ايزي شيراتسكي، ولكل العاملين بالنادي والجمهور وعائلتي ايضا على دعمهم لي ووقوفهم الى جانبي طيلة فترة لعبي بالفريق. فقد حققت مع هذا الفريق العديد من الانجازات منها بطولة الدوري ولعبنا بمجموعات الدوري الاوروبي وفزنا بكؤوس توتو ووصلنا لنهائي كأس الدولة وغيرها من الانجازات ومنها هبوطنا الى الممتازة وصعودنا بعدها مباشرة. القرار كان صعبا لكن هذا هو عالم كرة القدم. اتمنى ان انجح بمهمتي الموسم القادم بتدريب شبيبة الفريق” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *