حسم آرسنال صراعه المثير والطويل مع توتنهام على ورقة الترشح الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل،

في اليوم الأخير من الدوري مساء الأحد بفوزه 1-0 على مضيفه نيوكاسل يونايتد. أحرز لوران كوشينلي مدافع آرسنال هدف الفوز في الدقيقة 52 ليضمن الفريق المركز الرابع برصيد 73 نقطة متقدما بنقطة واحدة على توتنهام .

توتنهام الى الدوري الاوروبي:
وحقق نادي توتنهام فوزا صعبا على ضيفه نادي سندرلاند بهدف غاريث بيل الوحيد الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسيطر توتنهام على مجريات المباراة واستمر بالضغط على مرمى سندرلاند طوال الشوط الأول والشوط الثاني في ظل تماسك دفاعي قوي من سندرلاند وحارسه المتألق. وفي الدقيقة 89 من الشوط الثاني جاء الفرج والخلاص عن طريق منقذ الفريق غاريث بيل الذي راوغ المدافع وأرسل كرة قوية بعيدة المدى لتسكن الكرة في الزاوية اليمنى لحارس سندرلاند.
ولم يشفع الفوز الذي حققه توتنهام للوصول الى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال واكتفى بالمشاركة في الدوري الأوروبي بعد حلوله في المركز الخامس .

تشيلسي مباشرة لدوري الابطال
وحجز تشيلسي موقعه في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه ايفرتون 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في ملعب ستامفورد بريدج في الأسبوع الأخير لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
تقدّم الإسباني خوان ماتا لتشيلسي في الدقيقة 7، وتعادل نايسميث لايفرتون في الدقيقة 14، وأحرز الإسباني فرناندو توريس الهدف الثاني في الدقيقة 75 من المباراة.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 75 نقطة احتل بها المركز الثالث منفردا ليتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال، بينما أنهى ايفرتون الموسم في المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *